افضل تطبيق لمتابعة نتائج المباريات لحظة بلحظة

بعد مراجعة الكثير من التطبيقات المتخصصة بمتابعة اخبار الرياضة ونتائج المباريات التي تعمل على اجهزة الموبايل العاملة بنظام اندرويد والاجهزة اللوحية, ماوجدنا افضل من تطبيق Forza Soccer وهذه الافضلية ليست من فراغ بل يتفوق بها على تطبيق كووورة وتطبيق SofaScore وتطبيق 365Scores.

Forza Soccer بار اصادر له لهذا الشهر تم تطوير الكثير من خصائص التطبيق المتميزة التي تتيح للمستخدم متابعة نتائج مباريات كرة القدم في جميع البطولات الاوروبية والعالمية وبالطبع البطولات العربية والخليجية التي لم تغب عن هذا الاصدار, التطبيق Forza Soccer يقدم الكثير من التفاصيل حول كل مباراة وخطط الفريقين وتشكيلة اللاعبين وتاريخ كل لاعب بالتفصيل الممل.

يعرض التبيهات ونتائج المباريات على الموبايل اولا بأول ودقيقة بدقيقة بشكل احترافي حتى صافرة النهاية, ينبهك متى تم احراز هدف ويلي ذلك تبيه بمشاهدة فيديو له. هناك نظام خاص للمشاركة في الاستطلاعات قبيل كل مباراة.

قم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلي هنا

بتثبيته سيعمل التطبيق على عرض جدول بمباريات اليوم والدوريات التابعة لها, يمكنك تخصيص فرقك المفضلة ليعمل التطبيق على عرض التنبيهات قبل كل لقاء بنصف ساعة, يمكنك اضافة الكثير من الفرق المفضلة والبطولات المحببة لديك.

1 1 افضل تطبيق لمتابعة نتائج المباريات لحظة بلحظة 1 2 افضل تطبيق لمتابعة نتائج المباريات لحظة بلحظة 1 3 افضل تطبيق لمتابعة نتائج المباريات لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.