افضل تطبيق “تحميل الفيديوهات” من الفيسبوك, يوتيوب, انستجرام, ديلي موشن, ميتاتيوب

برغم كفاءة بقية التطبيقات المتخصصة في تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل كتطبيق Tubemate الا ان تطبيقنا SnapTube له مايميزه في هذا المجال.
فلايتوقف عمله عند فيديوهات اليوتيوب بل يتعداها الى الكثير من مواقع التواصل وله القدرة على استخلاص الفيديوهات وعرض روابط التحميل بشكل سلس وسريع.

للتطبيق القدرة على الوصول والتعامل مع موقع الفيسبوك وكل مايتم نشره من فيديوهات هناك, وكذلك الحال مع موقع ديلي موشن Dailymotion الشهير والذي يعرض الكثير من الفيديوهات التي يتم حظرها على موقع يوتيوب.

ويمتد عمله الى حسابات الانستجرام والميتاتيوب وميتاكافيه وفيمو وغيرها مما لم نتعامل معها حتى الان!.
عند تثبيت تطبيق SnapTube وتشغيله عليك الضغط على الموقع الذي تريد التحميل منه, سيعرض لك التطبيق قائمة تحمل شعارات المواقع التي يمكنه التحميل منها.

عند البحث عبر اليوتيوب او الدخول الى حسابك في الفيسبوك عبر هذا التطبيق ستجد ان ملفات الفيديو سيتزامن عرضها بظهور زر خاص للتحميل وحفظ نسخة من الفيديو على هاتفك الجوال.
متى قمت بالضغط على زر التحميل سيعرض التطبيق قائمة بجودة ملف الفيديو وحجم كل منها, عليك اختيار مايناسك منها واقلها جودة يتناسب وجودة العرض على الهاتف الجوال, اما لو كنت تريد تحميل الفيديو بهدف نقله الى الكمبيوتر وتشغيله هناك فعليك اختيار الجودة الاعلى واذا كان مقصدك المشاهدة على التلفزيون الـ HD عن طريق حفظ ملف الفيديو على الفلاشة, فعليك هنا اختيار الاعلى جودة 720p.

التطبيق متميز, ولتحميله مباشرة الى هاتف الجوال اضغط على SnapTube.
الاصدار يحمل الرقم 3.1.2.8123 بتاريخ 2 اكتوبر 2015.

اقرأ ايضا :   تحميل تطبيق تحرير الفيديو VideoShow بنسخته الاحترافية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.