افضل المحاكيات لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر

كما هو الحال مع تطبيقات الاندرويد وقدرة المستخدم على تشغيل مايشاء منها على جهاز الكمبيوتر ونظام ويندوز عبر المحاكيات emulators الكثيرة المتوفرة للتحميل بالمجان, بمقدور عشاق الايفون وتطبيقاته التي تحظى بحصرية التشغيل على منصات iOS, ان يعمل على تشغيل هذه التطبيقات على الكمبيوتر وبالطريقة ذاتها التي تعتمد على تثبيت المحاكي الهاص بانظمة أبل.

نستعرض هنا اكثر المحاكيات emulators شهرة وشعبية بين المستخدمين ومن حيث الاهمية وتوافقية العمل على انظمة ويندوز بمختلف اصداراته.

iPadian Emulator

المحاكي iPadian Emulator يحتل المرتبة الاولى من حيث الافضلية وتقييمات المستخدمين الايجابية لسرعته في العمل على مختلف الانظمة دون ان يستهلك الكثير من مصادرها.
هذا المحاكي ورفاقه هنا لايحتاج الى الكثير من المهارة او ان له اعدادات خاصة, عليك التعامل معه بالتثبيت كبقية البرامج وتشغيله ليعمل على عرض نافذة خاصة به تعمل بمنصة التشغيل الخاص بانظمة iOS وهواتف الايفون, ومن خلال المتصفح الخاص به يمكنك الوصول الى متجر تطبيقات الايفون وتحميل او تثبيت مايحلو لك من تطبيقات وتشغيلها كما لو كنت تستخدم هاتفك الايفون.

iPadian Emulator افضل المحاكيات لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوترلتحميل المحاكي iPadian Emulator
iPadian Emulator

Air iPhone Emulator

لايقل المحاكي Air iPhone Emulator عن السابق في التقييم بل يزيد عنه بجمالية التصميم حيث يعمل على بنية Adobe AIR التي لها مايخصها من مزايا تضيف بها الكثير من المهام الى المحاكي.

Air iPhone Emulator افضل المحاكيات لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوترلتحميل المحاكي
Air iPhone Emulator

MobiOne Studio

يعمل المحاكي MobiOne Studio على المنصة البرمجية HTML5 التي تختلف كثيرا في فكرة عمل المحاكي عن بقية المحاكيات ونفضل تجربة هذا المحاكي.

MobiOne Studio افضل المحاكيات لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوترللتحميل
MobiOne Studio

appetize.io

المحاكي appetize.io لايحتاج الى تثبيت على الكمبيوتر ويعمل بوضع online مباشرة ويمكنك هنا تشغيل التطبيقات وتصفح الانترنت على منصة iOS دون الحاجة الى تثبيت او الاحتفاظ بأي ملفات على جهاز الكمبيوتر, المحاكي هنا مهم ونافع للمطورين ولمن برغب بتجربة او اختبار تطبيقه على الايفون او كيف ستظهر مدونته هناك.

appetize.io  افضل المحاكيات لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوترلتصفح المحاكي appetize.io

SmartFace

نأتي اخيرا ان محاكي SmartFace الذي يجميع بين منصتي التشغيل iOS و اندرويد ليحل بديلا عن جميع المحاكيات لما يتمتع به من سرعة في الاداء على الكمبيوتر وسهولة التنقل وتشغيل المنصة المفضلة لديك.
محاكي يستحق التجربة, ويمكنك تحميله من الرابط التالي:

SmartFace

smartface emulator افضل المحاكيات لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.