افضل الاسعار في عروض الجمعة السوداء من GearBest

يبادرنا المتجر الالكتروني GearBest بتقديم عروض ضخمة على المنتجات الالكترونية في الجمعة السوداء Black Friday حيث يقدم خصومات كبيرة تصل الى 90% على بعض المنتجات.

موعدنا مع خصومات جيربست للجمعة السوداء لهذا العام 2015 يوم غد الخميس 26-11 وهو اليوم الذي يسبق الجمعة السوداء 27-11 اي اننا امام يومان من الخصومات على عديد المنتجات التي تتنوع لتشمل هواتف جوالة, تابلت, ساعات, وسائط سمعية وادوات الكترونية يصعب حصرها اذ تتنوع لتشمل كثير من التصنيفات.

الرابط هنا لاهم عروض GearBest من المنتجات التي يتم عرضها في يوم الخصم الكبير “الجمعة السوداء”, سويعات قليلة ويمكن للمستخدم الذي اعتاد الشراء بهذه المناسبة ان يطلق العنان لمحفظته الالكترونية لشراء مايلزمه من الكترونيات بارخص سعر لايتمكن من الحصول عليه  مرة اخرى.

SHARE TO GET YOUR
BLACK FRIDAY COUPON CODE

لتحصل على كوبون الخصم والاستفادة القصوى من عروض GearBest اعمل على الضغط على Share to see the code اسفل المنتجات المعروضة ومشاركة المنتج عبر الفيسبوك ليتم عرض كود الخصم الذي ستحصل من خلاله على اقل سعر ممكن.

الهاتف الرائع XIAOMI RedMi Note 2 32GB 4G الذي يبلغ سعره 175 دولار ستحصل عليه عند الحصول على الكوبون بسعر لايتجاوز 79 دولار! شريطة ان تستخدم الكوبون لاتمام عملية الشراء فور الحصول عليه دون تأخير.

2015 11 25 101309 افضل الاسعار في عروض الجمعة السوداء من GearBest

اقرأ ايضا :   بأقل من 5 دولار - عرض متجر جيربست الجديد

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.