افضل الاسعار على اجهزة واكسسوارات شاومي Xiaomi

عروض جديدة من موقع جيربيست يقدم من خلالها افضل الاسعار على اجهزة شاومي واكسسواراتها التي بدأت تأخذ نصيبها بين اقرانها من اجهزة الهواتف الراقية.

الاسعار هنا لاتتوفر بشكل افتراضي في اي من الاسواق العالمية وانما حصريتها ينفرد بها هذا المتجر الذي يتبنى جميع منتجات الشركة Xiaomi.

مالفت نظرنا في الاسعار المخفضة الفابلت الرائع Xiaomi Redmi Note 3 الذي يتجاوز سعره الفعلي حدود الـ 400 دولار بينما سعره في حال شراءه من المتجر 220 دولار!, وهو الهاتف الذي يتميز بالعتاد المناسب من حيث السرعة وكفاءة الشاشة ودقة عرضها وسرعة المعالج وجودة التصوير التي تصل الى 13 ميجابيكسل. ناهيك عند دعمه لشبكات الجيل الرابع بمساحة تخزين 32 جيجابايت.xiaomi-redmi-note-3-2

الفابلت المناظر له والذي يقل عنه مساحة تخزينية “16 جيجابايت” بسعر 169 دولارا, ونظن ان هذه الاسعار في المتناول لكل من يبحث عن هاتف يتحلى بسمعة جيدة ويستخدمه الملايين في المنطقة الشرقية من آسيا.

جميع اسعار هواتف شاومي منافسة وما عرضناه ليس الا لهاتف كنا قد استخدمناه لفترة ويستحق الاقتناء.144728852489

من الاكسسوارات المتميزة نجد فئة الشواحن المحمولة Power bank والمخصصة لمستخدمي هواتف شاومي في العموم, الاسعار تبدأ من 12 دولارا للفئة التي تصل قدرة الشاحن فيها الى 10000 ميللي لامبير ويبلغ سعر اقواها في قدرة الشحن 20000 ميللي امبير الى 34.89 دولار. وهي القدرة الكافية على شحن 7 هواتف من نقطة الصفر حتى الامتلاء.

اقرأ ايضا :   افضل الاسعار في عروض الجمعة السوداء من GearBest

لاستعراض قائمة العروض من متجر جيربيست لتفاصيل اكثر حول المنتجات وطرق تسليمها وتفاصيل ادق حولها والمتاح منها, اضغط على Xiaomi.

قد يهمك قراءة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.