اضافة شريط المختصرات العائم على متصفح كروم – اندرويد

كثير من المنافع يمكن الحصول عليها على الهواتف الجوالة التي تعمل بصلاحية الروت, ادوات اكثر من ان تعد وبرامج لايمكن حصرها تعمل وبشكل حصري على تلك الهواتف, في المقابل نقدّر خشية لعض المستخدمين بعدم المجازفة وكسر حماية ملفات النظام وفقدان كفالة الوكيل في حال قيامهم بعمل الروت, لكننا هنا نتوجه بهذا الموضوع وكل ما كان على شاكلته لاصحاب الاجهزة الذي قاموا بذلك ولديهم تلك الصلاحية.

فمع هذا الموديل ChromePie الخاص بالاكسبوزد Xposed الحزمة الضرورية لكل هاتف “مٌروّت” ستتمكن كمستخدم هاو لتطويع جهازك الجوال ليعمل وفق هواك, ستتمكن من اضافة شريط ادوات التصفح المختصر Pie الى متصفح جوجل كروم على الهاتف.

مايعني انك واثناء عملية التصفح لن تحتاج الى الابتعاد عن منتصف الشاشة للتنقل بين قوائم المتصفح خصوصا ان كنت تستخدم الهاتف بيد Screenshot 2016 05 22 12 10 50 اضافة شريط المختصرات العائم على متصفح كروم   اندرويدواحدة.
بسحب الشاشة الى اليسار او اليمين او كيفما قمت باعداد هذه الاضافة سيظهر شريط Pie العائم ليعرض شريط المختصرات وقوائم التصفح بشكل سلس وممتع.

ChromePie اضافة شريط المختصرات العائم على متصفح كروم   اندرويد

كما اسلفنا فان الاضافة تحتاج الى حزمة Xposed Installer التي لابد وان تتواجد على هاتف كل مستخدم, ومن ثم تحميل شريط المختصرات ChromePie من الرابط التالي:

ChromePie

بتثبيتها وتفعيل عملها على الاكسبوزد واعادة تشغيل الهاتف ستتمكن من الولوج الى اعداداتها والتحكم بخيارات الضبط باضافة المزيد من المختصرات الى الشريط العائم او بحذف الازرار الافتراضية وتغيير شكلها ولونها وموضعها على الشاشة وكيفية ظهورها على المتصفح.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.