اضافة القائمة الجانبية People Edge S7 على جميع هواتف اندرويد

تحديث جديد لتطبيق People Edge يعمل على جميع هواتف اندرويد ويدعم طريقة عرض القائمة الجانبية باخر اصدار لها وكما هو حالها على احدث هواتف سامسونج جالكسي اس 7 ايدج.

ليس من تطبيق اخر له القدرة على عرض هذه القائمة بهذه الحرفية والمحاكاة بكثير من التفصيل, فلايتوقف محتوى القائمة الجانبية People Edge على عرض صور او اسماء الاشخاص وارقام هواتفهم لسرعة الوصول والاتصال, بل ستجد مع التحديث الجديد التطبيقات التي يمكن الوصول اليها من خلال القائمة.

التطبيق مجاني وبحجم صغير لايتعدى 2.8 ميجابايت برقم اصدار 1.1.4

People Edge S7

عند تثبيت التطبيق لن يتطلب عمله اية صلاحية وسيعمل بشكل تلقائي على وضعية ON عارضا لوحة الاعداد البسيطة التي عليك من خلالها تحديد شكل القائمة ان كانت ستعتمد على تصميم جالكسي اس 6 ام 7 ايدج. اختر ايا منهما فكلاهما جميل.

Screenshot 2016 03 24 17 06 30 اضافة القائمة الجانبية People Edge S7 على جميع هواتف اندرويد Screenshot 2016 03 24 17 06 40 اضافة القائمة الجانبية People Edge S7 على جميع هواتف اندرويد

ستجد لسان القائمة على سطح الشاشة الى اليمين بوضعه الافتراضي, يمكنك هنا سحبه الى اعلى او اسفل, لعرض القائمة اعمل على سحب اللسان الى الداخل واضغط على علامة + لاضافة اسم من القائمة وكرر الامر مع باقي الازرار.

لعرض قائمة التطبيقات عند سحب اللسان وظهور الاسماء التي اضفتها, اعمل على سحب القائمة الى اليسار مرة اخرى لتظهر قائمة التطبيقات.

feature people edge اضافة القائمة الجانبية People Edge S7 على جميع هواتف اندرويد

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.