اشبك نت ببلاش – ولاتنسى حماية نفسك

يصعب توصيف التطبيق WiFi Map — Passwords هل نعتبره تطبيق متجاوز ويقتحم شبكات المستخدمين اللاسليكة ليتيح للاخرين الوصول الى الانترنت مجانا ودون قيود ام نعتبر ان المستخدمين هم من يأذنو له بحفظ كلمات المرور الخاصة بشبكتهم ونشرها على التطبيق لعموم مستخدميه.

على اي حال, التطبيق WiFi Map — Passwords يعمل على عرض الخريطة المحيطة بك واماكن وجود شبكات لاسلكية Wifi يمكن الاتصال بها والوصول الى الانترنت, التطبيق هنا يعرض كلمات المرور الخاصة بهذه الشبكات وهو هنا لايعمل على تخمينها بل يجلب كلمة المرور من اصحاب هذه الشبكات ومالكي هذه الراوترات.

اشبك نت ببلاش

طريقة عمله تقوم بعد تثبيته على الهاتف حيث يعرض للمستخدم خيار اضافة ADD شبكته المنزلية الى قاعدة بيانات التطبيق وبالطبع ومتى وافق وقام المستخدم بالضغط على ADD سيعمل التطبيق على تحديد موقع الراوتر الجغرافي واحداثياته على خريطة العالم وسيحفظ معها كلمة المرور التي يستخدمها صاحب الشبكة للاتصال بالرواتر وسيعمل على عرض هذه الشبكة وكلمة المرور لكل من هو قريب من موقع الرواتر.

اي انه سيعرض اسم الشبكة وكلمة المرور اليها لكل من يبحث عن شبكة وايرلس مخترقة.
برغم هذه المحاذير التي نشير اليها بضرورة عدم اضافة شبكتك المحلية الى قاعدة بيانات التطبيق, يبقى التطبيق بفكرته خدميا لمن يحتاج الى اتصال فعلي بشبكة الانترنت, ثمة شبكات مجانية عامة لكنها ايضا محمية بكلمة مرور يمكن الاستعانة بالتطبيق لتمكينك من الولوج اليها.

التطبيق مجاني ومتوفر على متجر جوجل بلاي للتحميل عبر الرابط التالي WiFi Map — Passwords.

اقرأ ايضا :   تطبيق الراديو TuneIn Radio Pro النسخة الاحترافية - اندرويد

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.