اسهل طرق نقل الملفات من الكمبيوتر الى الهاتف المحمول عبر الواي فاي

تتعدد طريق نقل الملفات من الكمبيوتر الى الهاتف المحمول وتختلف طرقها ومزاياها, تطبيق Airdrod اكثرها شهرة في هذا المجال لكننا سنتطرق الى احدث تطبيقات Pushbullet الغني عن التعريف وتطبيقه Portal – WiFi file transfers الذي يتميز عن بقية التطبيقات او طرق نقل الملفات عبر الواي فاي بالكثير من المزايا التي على رأسها سهولة التعامل.

يعمل تطبيق نقل الملفات بفكرة عمل الوتساب ويب, فعليك تحميل التطبيق الخاص بالهاتف المحمول اولا من متجر جوجل بلاي ومن ثم استخدام ايا من متصفحات الانترنت على جهاز الكمبيوتر والوصول الى صفحة التطبيق portal.pushbullet.com.

اعمل على مسح الكود باستخدام الماسح الخاص بالتطبيق على الهاتف Scan, وهنا وعن طريق السحب والافلات قم بنقل ماتشاء من ملفات من سطح مكتب الكمبيوتر الى صفحة الويب لتجدها وقد انتقلت الى التطبيق على الهاتف المحمول باسرع مايمكن.

هذه الطريقة وهذه الميزة لاتستنفذ ايا من رصيد الهاتف اذا ماكان متصلا بالانترنت فلاعلاقة بين الملفات واحجامها بذلك فهي تنتقل الى هاتفك المحمول عبر الواي فاي اي حينما يكون جهاز الكمبيوتر والهاتف متصلين بنفس الشبكة المنزلية.

الصور التي يتم نقلها من الكمبيوتر الى الهاتف ستجد ان التطبيق يعمل على حفظها في مجلد الصور بشكل تلقائي وكذلك الملفات الصوتية ستجدها حيث يجب ان تكون.
يمكنك نقل ماتشاء من ملفات فرادى او مجموعات وستلاحظ الفارق في السرعة التي تميز هذا التطبيق Portal عن غيره من التطبيقات.

لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي اضغط على Portal – WiFi file transfers.

الفيديو التالي يقدم عرضا لآلية عمل التطبيق.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.