اسرع متصفح لاصحاب النت البطيء

Slimjet اسرع المتصفحات التي يمكن التعامل معها والحكم عليها بعيد تثبيتها بدقائق! لاشك وان مايتميز به هذا المتصفح من اضافات برمجية وتطويعات تتوافق وما يبحث عنه كل المستخدمين ستجعله محط تجربة الجميع, حيث لايتوقف عمل مطوريه على اثبات الوجود فحسب بل للمنافسة التي بدأت تأتي بنتائجها الايجابية لصالح هذا المتصفح Slimjet.

اسرع متصفح

الكثير والكثير من المزايا الافتراضية التي تأتي ضمنا على رأسها سرعة التصفح التي يعتمد فيها البرنامج على مخدمات خاصة لتسريع عملية تحميل الصفحات, ناهيك عن ميزة حجب الاعلانات الكثيرة التي تظهر هنا وهناك وتعيق سرعة تحميل الصفحات.

البرنامج يتضمن ميزة Ad Blocker لعرض جميع المواقع دون اعلانات, وميزة تحميل الفيديوهات من موقع اليوتيوب بشكل مباشر, حيث سيعرض رابط لتحميل الفيديو بمختلف الجودات والانساق اسفل نافذة العرض ودون الحاجة الى استخدام اية اضافات خارجية.

يتضمن اضافة لتحميل الملفات Download Manager بشكلها الاحترافي الداعمة لخيار استكمال التحميل وقتما يشاء المستخدم. وخيار اخر لترجمة المواقع لمختلف اللغات, وثالث لمنع تتبعك والحفاظ على الخصوصية ورابع لدعم مختصرات الماوس.

البرنامج في بنيته يعمل وفق عمل متصفح جوجل كروم, فلن تجد صعوبة في التعامل معه متى كنت قد اعتدت على استخدام الاول, اضف الى ذلك دعمه الى نظام الثيمات الذي سيضفي على البرنامج الجمالية التي تغيب عن بعض المتصفحات.

البرنامج متوفر بنسخته الخاصة للتثبيت على انظمة ويندوز ونسخة اخرى محمولة Portable , كلاهما بحجم 40 ميجابايت .

لتحميل النسخة Portable اضغط على Slimjet.
اما للنسخة الرسمية – هنا.

موقع البرنامج الرسمي لمزيد من التفاصيل – هنا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.