استرجع هاتفك المسروق

تطبيقات كثيرة تندرج تحت تصنيف الحماية والتي تتعلق بالتعرف على موقع هاتف المسروق بعد فقدانه, مايميز تطبيق عن الكثير من الامور منها الخيارات التي يتيحها التطبيق والاضافات التي تسهل عليك كمستخدم سرعة الوصول الى الهاتف في اقصر وقت وبأقل الخسائر.

تطبيقنا في هذ الموضوع هو Andriod Lost المجاني الذي يعتمد على بريدك الالكتروني الرئيسي والمسجل لهاتفك المحمول.
يتميز التطبيق بالكثير من خيارات الملاحقة والمتابعة من اهمها تحديد موقع الهاتف ومكان تواجده سواءا كان الهاتف متصلا بالانترنت عن طريق جزم البيانات او عن طريق الواي فاي, وفي حال غياب هذه الوسائل سيعمل على تشغيل خدمة التتبع عبر الاقمار الاصطناعية.

عليك بداية تحميل التطبيق الخاص بالهاتف من متجر جوجل بلي عبر هذا الرابط.

ومن ثم تثبيته, انتقل بعد ذلك الى كمبيورتك المكتبي او الجهاز اللوحي وتوجه الى موقع التطبيق الرسمي لتسجيل الدخول عبر هذا الرابط
www.androidlost.com
اعمل على تسجيل الدخول بحساب الجي ميل المعتمد ليعمل الموقع على تحويلك الى لوحة التحكم الخاصة بهاتفك المحمول.
تتضمن قائمة التحكم بحسب التبويبات العلوية الكثير من الخيارات.قم بالضغط على Controls لتجد ادوات متخصصة اسفل هذا التبويب.

استرجاع هاتفك المسروق

بطبيعة الحال عند فقدان الهاتف اول مايهم المستخدم هو تحديد موقع الهاتف لانه في الاصل لايعلم ان كان الهاتف مفقود او مسروق. سنجد ان خيار Location في لوحة تحكم الموقع هو المعين في مثل هذه الحالة حيث سيعرض موقع الهاتف بشكل دقيق.
في حالات السرقة وابتعاد الهاتف عن موقعك الحالي, ستجد ان امامك الكثير من الخيارات الاستباقية التي تتيح لك امكانية التحكم بقائمة الاسماء المحفوظة على هاتفك المحمول بنسخها ونقلها الى كمبيرترك المكتبي وكذلك مجلد الصور الخاصة, حيث ستعمل خيارات ضغط المحتوى من لوحة تحكم التطبيق على نقل ماتريده الى الكمبيوتر دون علم السارق وذلك كاجراء اولي قبل الشروع في استرجاع الهاتف بالطرق التري تراها مناسبة.
يمكنك ايضا تشغيل المايك الخاص بهاتفك المحمول عن بعد وتسجيل الحوار الدائر هناك والاحتفاظ به والاستماع اليه. يمكنك التحكم بكامل اعدادات الهاتف وتشغيل الخدمات الغير نشطة, بل ويمكنك اجراء اتصال عبر هاتفك المسروق وتشغيل الكاميرات الامامية والخلفية وتسجيل ماتريد.

يمكنك تشغيل رسالة صوتية يجبر السارق على سماعها رغما عنه وتحذيره فيها مما يفعل.
جميع الخيارات النفعية التي تهم المستخدم الذي يسعى لحماية هاتفه متاحة في هذا التطبيق بشكل مجاني, ويعرض الفيديو اعلاه شرحا عمليا لاستخدامات التطبيق Android Lost.

اقرأ ايضا :   WhatsFake تطبيق واتساب للمحادثات الوهمية !

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.