اربع تطبيقات لتحسين جودة التصوير لهواتف Lumia

عبر مدونتها الرسمية, قامت شركةنوكيا بالاعلان عن اربعة تطبيقات متخصصة برفع كفاءة التصوير وجودته لهواتف لوميا العاملة بنظام ويندوز فون 8.
فبرغم من ان هذه الهواتف تتميز بخصائص فريدة في التصوير وقد تكون كاميرا هواتف نوكيا الحديثة هي ابرز مايميزها في الوقت الراهن عن بقية الهواتف الا ان وجود دعم اخر من تطبيقات خارجية تعمل على المزيد من التحسين يعد امرا جيدا.

جودة التصوير

التطبيقات الجديدة الداعمة لجودة التصوير:

– Smart Resize التطبيق الذي نال الاعجاب والفائز بمسابقة Future/Capture التي اقيمت في العام 2013 من قبل شركة نوكيا, يتميز هذا التطبيق بخوارزمية رائعة تختص بإزالة المحتوى من الصور وهو يعمل هنا كما لو كان برنامج الفوتوشوب مدمجا به بحيث يسمح للمستخدم بتنقيح الصورة وإزالة مالايرغب بوجوده بها كأن يزيل اشخاصا غير مرغوب بوجودهم!.

– 4Blend HDR يقدم هذا التطبيق نتائج متميزة عند التصوير اذ يعتمد على تقنية HDR ويدعم اسلوب التصوير عبر الاوامر الصوتية، وامكانية حفظ الصور بعدة صيغ من بينها صيغة Raw.

– Remote Shot Beta هو التطبيق المتخصص بتحويل الهاتفك إلى كاميرا مراقبة ويتيح القدرة على عمل اقتران بهاتف بنظام ويندوز فون بآخر عن طريق تقنية البلوثوت وذلك لهدف بث الصور مباشرة.

– TapShoot تطبيق يشابه عمل التطبيق السابق الا انه يعمل على ربط جهازين بنظام ويندوز فون 8 عن طريق تقنية الـ NFC والقدرة على تشغيل وحدة الاضاءة “الفلاش” عن بعد.

اقرأ ايضا :   مايكروسوفت ترفع الدعم عن متصفح إنترنت إكسبلورر

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.