اختبار لصلابة ايفون 7 !!

لانرى سببا لقيام بعض مهووسي الاختبارات على كل هاتف جديد من تكبد الخسائر عند اجراء بعض الاختبارات الغير نافعة او المبررة والتي لاتقدم او تأخر.
فهل من المقبول ولكي نقول ان الهاتف ايفون 7 هاتف قوي او ضعيف ان نعمل على القائه من من ارتفاعات اعلى من الغلاف الجوي لنرى صلابة هيكله الخارجي وقوة شاشة الجهاز وقدرتها على التحمل؟

قد نتفهم جوى واهمية اجراء اختبار قدرة الهاتف على تحمل المياه والغطس وقدرته على الصمود تحت الماء, لكن ليس مقبولا ان نعمل على وضعه داخل فرن لنختبر قدرة تحمله لحرارة بدرجة 200 !
فهذه الاختبارات غير مقبولة ولاتقدم او تأخر شيئا في قرار المستخدم الاخير حول جودة هذا الهاتف او ذك, ونعتقد بان ممن يقف وراء هذه الفيديوهات تم الدفع بهم لتقديم هذه العروض من شركات اخرى منافسة.

وكما هو الحال هنا مع هذا الفيديو الذي تكبد صاحبه خسارة قيمة الهاتف, حيث يعرض قدرة الهاتف ايفون 7 على الصمود تحت ضغط الة هيدروليكية !!! الغاية التي يريد الوصول اليها صاحب هذا الفيديو حول قدرة الهاتف على تحمل الضغط والانثناء الامر الذي يواجهنا في حياتنا اليومية بالجلوس سهوا على الهاتف او عند وضعه بالجيب الامامي او الخلفي.

نعتقد ان الفيديو لايفيد شيئا في هذا المجال كان الاجدى وضع الهاتف على مقعد اسفنجي مضغوط والجلوس عليه من اشخاص باوزان مختلفة, لا ان نعرضه لآلة ضغط يمكنها هرس الحجارة البازلتية وتحويل المسامير الفولاذية الى ميدالية فضية.

قد يهمك قراءة المزيد عن الناشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.