احذر من رسائل المحتوى المخادع على الواتساب

تم اكتشاف 2 أشخاص يقومون بمراقبتك و 1 شخص قام بحظرك .

هذا نص رسالة ان لم تصلك على تطبيق الواتساب فهي في الطريق اليك. يشير محتواها الى رابط لموقع مشبوه whowatch ويعتليها نص : اعرف من يراقبك على الواتساب ويتابع حالتك ويشاهد صورك الشخصية.

بالضغط على تلك الرسالة سينتقل بك التطبيق الى موقع شبيه جدا بموقع الواتس اب شكلا ومضمونا بل ان بعض روابط ذلك الموقع الوهمي تخص موقع واتساب الرسمي !

سيخبرك على الفور برسالة تشجيعية بان هناك 2 أشخاص يقومون بمراقبتك و 1 شخص قام بحظرك, متبوعة بقائمة الشروط كي تحصل على الخدمة.

Screenshot_2016-07-18-13-58-20عليك ارسال هذه الرسالة واعادة نشرها لعشرة من الاصدقاء او لثلاث مجموعات كي تتمكن من معرفة من يراقبك ويخترق خصوصيتك بحسب الرسالة الوهمية, الخلاصة وان ارسلت تلك الرسالة الى سكان الارض لن تحصل على شيء فليس هناك خدمة حقيقية “محتوى مخادع” وسينتهي بك الامر الى ظهور نوافذ اعلانية على شاشة هاتفك المحمول في اوقات مختلفة لاحقة دون ان تعرف لها سبب او مصدر !!؟

احذر من رسائل المحتوى المخادع, عليك كمستخدم تتجاهل تلك الرسالة وان وصلتك من صديق لانه قد سبقك الى ذلك الموقع المشبوه ويحاول نشر الرسالة بين الاصدقاء كي يتمكن من الوصول الى الخدمة الوهمية. فان كان هو ضحية نفسه, لاتكن انت كذلك.

2016-07-18_134337

قد يهمك قراءة المزيد عن الناشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.