احذر من ادخال قلم S Pen في النوت 5 بشكل خاطيء

“الحلو مايكملشي” او هكذا يقولون, فبرغم ان النوت 5 سيحتل المرتبة الاولى هذا العام 2015 لمواصفاته التي تفوق كل من سبقوه الا ان الكمال دوما لايصنعه بشر.

مشكلة القلم الخاص S Pen الخاص بهذا الهاتف العملاق تأرق كل من يسعى لاقتنائه, فبعد ان تداول النشطاء التقنيين وتحدثوا عنها على مواقع التواصل, قام موقع Android Police الشهير بالجزم على وجودها.

فلو قمت سهوا بادخال القلم في الحاضنة الخاصة به بشكل معكوس ستحدث المشكلة التي ستأرق نومك, سيدخل القلم في مكانه دون اعتراض او مقاومة وسيستقر هناك دون رجعة,
سيعلق في مكانه الى حين مراجعتك للشركة والوكيل الرسمي.

اجهزة النوت التس سبقت الاصدار 5 ماكانت لتسمح للقلم بالوصول الى اخر الحاضنة دون اعتراض اذا ماتم ادخاله معكوسا وسيعلم المستخدم بذلك حتى لو كان يعمل على ادخال القلم في الظلام. ويمنكه تصحيح الامر دون مشاكل باعادة ادخال القلم بالشكل الصحيح.

في المقابل, كان رد سامسونج حول هذه المشكلة فاترا حيث اكدت الى انها نوهت في دليل الاستخدام ان ادخال القلم بشكل خاطيء قد يؤدي الى الاضرار بالقلم والهاتف !

بدورنا ننوه ونلفت نظر سامسونج الى ان المستخدمين لاتعاطون مع دليل الاستخدام المذكور ويبقونه على حاله في علبة الهاتف, وكان من الواجب على الشركة التنويه عن ذلك بشكل مصور خلال عرضها للهاتف ان كانت ترى المشكلة بحجمها الحقيقي.

الفيديو هنا يوضح مشكلة ادخال القلم في النوت 5 بشكل خاطيء.

اقرأ ايضا :   اكتم صوت الكاميرا عند التصوير بهواتف سامسونج جالكسي

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.