اجراء المكالمات والمحادثات الفورية عبر Hangouts دون حساب في جوجل

تحديث جديد لتطبيق التواصل والتراسل Hangouts التابع لشركة جوجل والذي سبق له وان تميز في خدمات مكالمات الفيديو والمحادثات الفورية قبل غبره من التطبيقات التي تعمل بهذه الخاصية.

Hangouts بحلته الجديد لايشترط ضرورة وجود حساب في جوجل كي تتمكن من استخدامه فيكفي ان يتم دعوتك بحسب بريدك الالكتروني من قبل اي شخص يستخدم التطبيق.

بعكس ماكان عليه الحال سابقا حيث لابد من تسجيل الدخول بحساب Gmail كي تتمكن من استخدام خدمات التطبيق من محادثات ومكالمات فيديو فورية بجودة اقل مايقال عنها انها عالية.

Hangouts

مع اخر تحديث للتطبيق والذي يحمل الرقم 6 يمكننا القول ان لصاحب الدعوة الصلاحية في منع من قام بدعوتهم والذين لايمكلون حسابا في جوجل في منعهم من المشاركة صوتيا او كتابة.
هذا السبق في اتاحة خدمات التطبيق لغير المسجلين كان لتطبيق السكايب من قبل وابدى قبولا عملت جوجل على اعتماده في اخر تحديث لتطبيقها المتميز Hangouts.

بعيدا عن هذه الخاصية الجديدة, فان من يستخدم الهواتف الحديثة التي تعمل بنظام اندرويد لابد وان لديه حساب في جوجل يتيح له استخدام خدمات التطبيق الذي ننصح به لكونه تابع لاكبر شركة تهتم بتحسين خدماتها وتدفع الملايين لاجل ذلك.

التحديث جاء ايضا بتحسينات على جودة خدمة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والكثير الذي يمكنك استكشافة عند تحديث التطبيق او بتحميلة للاستخدام والتجربة بالضغط على Hangouts.

 

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.