ابل تطلق ايفون 6 و ايفون 6 بلس..اسرع بـ 50 مرة

632
ايفون 6 بلس

اعلنت ابل مساء اليوم وبشكل رسمي عن احدث اصداراتها الجديدة ايفون 6 و ايفون 6 بلس وذلك وسط حضور الاف المدعوين وبمتابعة الملايين عبر قنوات الانترنت التي قامت بنقل الحدث حول العالم، المفاجأة جاءت بالاصدار الجديد الذي يعد اسرع بـ 50 مرة من اول هاتف انتجته شركة ابل.

كشف رئيس الشركة فيل شيلر عن الهاتفين ايفون 6 و ايفون 6 بلس، كلا الهاتفين بشاشة متميزة واكبر من اي اصدار سابق وبنظام تشغيل اي او اس 8، وجسم خارجي مصنوع من المعدن.
وقالت الشركة على موقعها الإلكتروني إنها زودت الإصدار الجديد بمعالج بيانات اسرع 50 مرة من اول إصدارات ايفون.

وتتوقع شركة “ابل” ان يحدث الجهاز طفرة في مجال صناعة الهواتف الذكية بسبب مزاياه المختلفة عن السنوات السابقة، بحيث سيكون مزوداً بمعالج قوي وحساسات ضوء، فضلاً عن ذاكرة الوصول العشوائي التي تعزز من سرعة الهاتف ومعالج رسومات يمكن من خلاله العمل بدقة وسرعة كبيرتين.
واشارت الشركة إلى انها تسعى لإرضاء جميع العملاء بطرح حجمين مختلفين للجهاز، حيث يتمتع الجهاز الاول بشاشة 4.7 بوصة، والثاني 5.5 بوصة.

يذكر ان الالوان المتوفرة للايفون 6 الجديد هي: الاسود ، الفضي ، الذهبي، ويدعم الهاتف الجديد تقنية جديدة يطلق عليها اسم VoLTE وهي تحسن من جودة الصوت اثناء المكالمات.

ويتيح الهاتف إمكانية الدفع عن طريق الايفون بدل البطاقة البنكية..ويدعم هاتف “ايفون 6” الجديد تقنية الاتصال الصوتي عبر شبكات “واي فاي” للإنترنت اللاسلكي. كما انه مزود بكاميرا فائقة الدقة بقوة 8 ميغابكسل، مما يمنح صورة عالية الجودة. ويبدا سعره من 199 دولارا داخل الولايات المتحدة ويتصاعد السعر إلى 299 دولارا ليصل إلى 399 دولارا داخل الولايات المتحدة.

2014 09 09 214005 ابل تطلق ايفون 6 و ايفون 6 بلس..اسرع بـ 50 مرة
ويمكنك تصوير فيديو بدقة 1080p بسرعة 30 او 60 اطار بالثانية او 120 مع 240 اطار بالثانية للحركة البطيئة .
وستقوم الكاميرا الامامية بتحسين الصور من خلال فتحة العدسة 2.2 مع خاصية السيلفي و HDR .

ومن الميزات التي يتمتع بها:
– شحن الهاتف بطريقة لاسلكية
– تحسين قدرات الكاميرا وإطالة مدة البطارية
– مراقبة مؤشرات الصحة واللياقة البدنية
– استخدام البصمة للدفع من خلال “PAY PAL”
– تبادل المعلومات وتسديد الدفعات عبر لمس الهاتف لجهاز متوافق معه
– نظام خاص لإجراء الدفعات من خلال الموبايل

وخلال فعاليات المؤتمر تم إستعراض لعبة Van Glory لتوضيح تميز المعالج الجديد وعمله بأجهزة ايفون 6 و ايفون 6 بلس الجديدة، حيث تعتبر مقدرات الرسوم في الايفون الجديد أسرع بكثير مقارنة بالايفون 5s، كما يمكنك إلتقاط الصور البانورامية بجودة إحترافية عالية تصل إلى 43 ميغا بكسيل.

اقرأ ايضا :   ما الذي يعجبني بهاتف Samsung s4 ؟

يذكر ان عدداً كبيراً من عشاق الايفون اصطفوا لانتظار إطلاق الهاتف الجديد امام متجر “ابل” الرئيسي منذ الاربعاء الماضي، ليكونوا اول من يحصل عليه، وشهدت محال التوزيع اقبالاً كثيفاً.

 

المصدر :البيان الاماراتية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.