أفضل 3 تطبيقات لمتابعة الحالة الجوية

يزخر متجر جوجل بالكثير من التطبيقات التي من شأنها متابعة الحالة الجوية لمدينتك وعرض الكثير من التفاصيل حول ماهو قادم من متغيرات بشكل دقيق واحترافي , من هذه التطبيقات ماهو مدفوع القيمة واغلبها مجاني, سنستعرض هنا 3 من اكثر تلك التطبيقات شعبية بين المستخدمين واكثرها تحميلا ومزايا كل منها.

أفضل 3 تطبيقات لمتابعة الحالة الجوية

1- Accuweather

لاشك وانك زرت موقعه الشهير على شبكة الانترنت يوما ما, فهو قائم قبل ان يكون هناك شيء اسمه اندرويد, حيث يعمل هذا الموقع على عرض الخرائط الجوية واحوال الطقس لحظة بلحظة مدعومة بالكثير من التفاصيل حول كل صغيرة وكبيرة تتعلق بالحالة الجوية لمدينتك وموقعك الجغرافي,

التطبيق الخاص بخدمات هذا الموقع لانظمة اندرويد يتمضن كل المزايا المعهودة والتي منها انشاء المختصرات على سطح المكتب وشاشة الهاتف الجوال, مدعومة بكل التفاصيل التي يهمك كمستخدم معرفتها وكذلك الحال تنبيهك عند كل متغير يحث على الحالة الجوية.

تجاوز عداد تحميل هذا التطبيق حدود النصف مليار مستخدم.
لتحميل التطبيق اضغط على Accuweather.

Accuweather أفضل 3 تطبيقات لمتابعة الحالة الجوية

2- Android Weather & Clock Widget

اعتمادا على تقنية الاقمار الاصطناعية, يمكنك وعبر هذا التطبيق مشاركة موقعك الجغرافي والحالة الجوية في مدينتك مع اصدقائك على مواقع التواصل.
ولاتقتصر مزاياه على تلك بل يمكن تصنيفه لانه اكثر تطبيقات الطقس جمالية من حيث التصميم والاشكال التي يمكن عرضها باستخدام المختصرات “ويدجت” حيث تعمل بقياسات متعددة وبشفافيات للمستخدم القدرة على التحكم بها.

عداد التحميلات قفز فوق النصف مليار ايضا
لتحميل التطبيق اضغط على Android Weather & Clock Widget

Android Weather Clock Widget أفضل 3 تطبيقات لمتابعة الحالة الجوية

3- Weatherzone

من التطبيقات التي يفضلها الكثيرين والمحترفين منهم وكل من يهمه معرفة التفاصيل الدقيقة المصورة بالفيديو التي يدعمها هذا التطبيق الذي لايقل مزايا عن التطبيق السابق.
يدعم ايضا كل المزايا التي يعرضها المختصر “ويدجت” على سطح المكتب بالكثير من الرسوم التي تعبر عن حالة الطقس للمدد التي تحددها انت كمستخدم, بامكانك عرض تفاصيل الحالة الجوية ساعة بساعة او يوم يوم ولمدة 10 ايام متتالية.

عمليات تحميل التطبيق تخطت المليون حتى الان.
لتحميل التطبيق اضغط لعى Weatherzone.weatherzone أفضل 3 تطبيقات لمتابعة الحالة الجوية

لاشك وان هناك الكثير من التطبيقات التي تختص بعرض الحالة الجوية لكن ماسبق هي افضل المجانية منها بحسب التقييمات والتجربة الشخصية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.