أفضل تطبيق للتحميل من موقع شاهد للموبايل

كنا قد استعرضنا الطريقة الحصرية التي تمكنك كمستخدم وعاشق لمتابعة جديد المسلسلات والافلام التي يعرضها موقع شاهد MBC, استعرضنا طريقة تحميل الفيديوهات بجودة HD من خلال الاضافات والبرامج الخاصة على الكمبيوتر ونظام الويندوز ليصار الى مشاهدتها هناك او بنقلها الى الفلاشة ومشاهدتها بجودة افضل على التلفزيون LED.

لكننا في الاحوال لم نتطرق الى تحميل تلك الافلام من خلال الهاتف المحمول وهي الطريقة التي قد تهم البعض خصوصا هؤلاء الذي يعملون على تحميل الافلام الكبيرة الحجم من خلال الشبكات اللاسلكية Wifi المفتوحة او في مقر العمل دون قيود على كمية البيانات او قلق من حجم تلك الافلام.

أفضل تطبيق للتحميل من موقع شاهد للموبايل

التطبيق بواجهته العربية متميز في كل شيء ويتيح لك تصفح الموقع كما اعتدت عليه على نظام الويندوز ودون اختلاف لتختار الفيديو من القائمة او باعتماد خيار البحث عنه بالاسم وتحديد الجودة التي تريد تحميلها ومن ثم الضغط على زر التحميل في الاعلى.

يمكنك هنا ومن خلال اعدادات التطبيق العمل على تحديد مسار تحميل الفلم على الهاتف حيث يعمل التطبيق بوضعه الافتراضي على حفظ التحميلات ضمن مجلد Download الافتراضي, يمكنك هنا تحديد بطاقة الذاكرة الخارجية.

android-phone-3

لتحميل التطبيق من موقعه الرسمي :
Shahid Downloader

بطبيعة الحال, استخدام تطبيق Shahid Downloader على الهاتف المحمول افضل بكثير من طريقة تحميله على الكمبيوتر واسهل واضمن وهذا ماستكتشفه فور تحميلك لاول ملف.

 

اقرأ ايضا :   تطبيق Tweetings for Twitter | نسخة مدفوعة

قد يهمك قراءة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.